أن أغلب مواقع انترنت تتيح للمستخدم من جني الكثير من الأموال بسهولة دون الحاجة الى بذل الكثير من الوقت والجهد من هذا المواقع هو موقع 2captcha الذي يمكنك من خلال ربح المال عبر حل الكابتشا بدون صعوبة.
2captcha هو موقع يتيح ربح المال للمستخدمين من خلال حل الكابتشا حيث يمكنك الكسب مع هذا الموقع مايصل الى 100$ شهريا اعتمادا على عملك واستمرارك في الموقع,مقدار زيادة أرباحك تعتمد على عدد المرات التي قمت بحل الكابتشا حيث ولنفرض انك قمت بحل 1000 كابتشا سوف تحصل على 1$ مباشرة على حسابك لكي تتمكن من سحب المبلغ الموجود في حسابك على مختلف منصات الموقع التي يوفرها الموقع للمستخدم.
يمكنك الربح من 2captcha عن طريق حل الكابتشا والمقصود بالكابتشا بالنسبة للأشخاص الذين لايعرفونها هي عبارة عن صورة بها أرقام او حروف التي تطلب من المستخدم حلها أثناء التسجيل في أحدى المواقع او المنتديات او كتابة تعليق لكي يتأكد من خلالها أنك لست برنامج روبوت,يجب ان تستغل هذا الموقع في ربح المال والحصول على اول دولار لك من الانترنت عبر هذا الموقع حيث قمنا سابقا بشرح العديد من الطرق التي تستطيع من خلالها جني أموال طائلة من النت.
الموقع يساعدك في الحصول رأس مال لأستغلاله في مواقع استثمار الصادقة لكي تزيد من نسبة أرباحك حيث يعد موقع 2captcha واحد من أفضل المواقع التي يمكنك استغلالها في الحصول على دخل مادي عالي وستتلقى أيضا بعض المكأفات من خلال الصور المعقدة حيث يمكنك مراقبة أرباحك في تزايد من خلال بدء العمل في 2captcha ويمكنك مضاعفة أرباحك في الموقع من خلال نظام الأحالة .

ما الذي تحتاجة للبدء في العمل

للعمل في هذا الموقع والبدء في ربح المال من النت سوف تحتاج الى جهاز كمبيوتر او هاتف ذكي متصل بالنت ثم أضغط على "بدء العمل" أو "StarWork" حيث يبدء الموقع بعرض الصور او الكابتشا وانت بدورك سوف تقوم بكتابة هذا النصوص او الكابتشا في المكان المخصص لها.

الحد الإدنى للدفع

بالنسبة للحد الإدنى للدفع في الموقع هو 0.50$ بالنسبة WebMoney و 1.3$ بالنسبة Perfect Money و 1$ بالنسبة Bitcoin و 1.3$ بالنسبة AdvCash و0.50$ بالنسبة Payeer .
رابط التسجيل في الموقع <2captcha>