هل تبحث عن أفضل عن استضافة مجانية وبمميزات مدفوعة؟اذا كانت أجابتك نعم فانت على وشك أن تحصل على ماتريد من خلال موقعنا,اذا كنت من الأشخاص الذين يريدون عمل موقع الكتروني مميز ولكن لاتملك المال نحن سوف نساعدك في اعطائك أفضل 10 شركات تعطي استضافة مجانية ومنها شركات تعطي استضافات مجانية بمييزات مدفوعة.
أصبح من الضروري أن يكون لديك موقع الكتروني على شبكة الويب للبدء في كسب أموال من من خلال مواضيعك التي تعتبرر مصدر دخل بالنسبة لك.نحن وفرنا لك قائمة بالمواقع التي تعطي استضافة مجانية مع شرح السلبيات والأيجابيات وتقييمها لكي تعرف الشركة التي تلبي رغباتك للبدء في عمل وانشاء موقع الكتروني.

اساسيات اختيار الاستضافة المجانية المناسبة

عندما تقوم باختيار الشركة المناسبة للبدء في عمل موقع الألكتروني يجب ان تتحقق من المواد التي بنيت عليها الموقع الالكتروني وهي:
1-يجب ان تكون مساحة القرص لانهائي
2-نقل البيانات لانهائي
3-قواعد بيانات MySQL لانهائي
4-اعادة التوجية عبر البريد الالكتروني لانهائي
5-أمكانية بناء المواقع على نفس الحساب لانهائي
6-نسخ أحتياطي
7-وجود الدعم المباشر
8-شهادة SSL مجانا لتامين بيانات العملاء
9-اسم نطاق مجاني


1-موقع 000webhost
من اشهر الشركات في مجال الاستضافات حيث توفر الشركة بناء موقع الالكتروني متكامل بصفر دولار ومجانا بالكامل حيث يمكنك عمل موقع الالكتروني على هذه الشركة بدون مقابل مع أمكانية ترقية حسابك في الموقع الى بريميوم للوصول الى مميزات مدفوعة أكثر.
مازال هذه الموقع يستقطب العديد من المستخدمين بسبب الخدمات التي يقدمها للمستخدم ولكون الموقع يحافظ على ترتيب مناسب في الشبكة العنكبوتية,من ناحية أيجابيات الموقع هو مدة الاستضافة وحجم اللأستضافة والسلبيات هي الدعم الفني وبيانات العملاء.
زيارة الموقع

2-موقع هوست كده-HOSTKDA
من المواقع الأخرى التي تقدم خدمة الاستضافة المجانية بمميزات لاباس بها وهي خدمة استضافة مجانية عربية حيث تعتبر اسرع استضافة مجانية عربية سهلة الاستخدام الى جانب لوحة تحكم باللغة العربية.
يمكنك استخدام هذه الاستضافة للقيام بعمل مشاريع حرة في مجالات محددة الاستخدام للمبتدئين او حتى تصلح للقيام بعمل مواقع الالكترونية على هذه الأستضافة المجانية ومن ايجابيات الموقع هي الامان ومساحة القرص الغير محدود و دعم بيانات العملاء ومدة الاستضافةوالسلبيات هي كمية الباندويث.
زيارة الموقع

3-موقع g0fy
أفضل استضافة مجانية بمميزات المدفوعة توفر خدمات مجانية مدفوعة قوية يمكنك من خلالها عمل موقع او اي شي اخر حيث مميزات الموقع اشبة ماتكون بالمميزات المدفوعة.
الموقع متخصص في خدمات الاستضافة المجانية بأستخدام تقنية متفاوتة المسافات والمدعومة من طرف أكبر منظمات الأستضافة على الأنترنت,ويمكنك التسجيل في الموقع للحصول على أستضافة سريعة بما في ذالك الحصول على نطاق فرعي باسم الموقع.
زيارة الموقع

4-موقع بايت-BYET
منذ أنطلاق الموقع ولايزال يحافظ على مستوى مناسب ومرغوب لتحقيق النجاح في كل خطوة مع توسيع مفهوم الاستضافة المجانية.
مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة في مجال استضافات الويب الموقع يفتخر بتقديم خدمات ممتازة للعملاء الذين يستخدمون هذه الاستضافة المجانية وتعمل الشركة حاليا على جذب العملاء لها من خلال تقديم خدمات قوية والموقع يعمل ويستخدم سيرفرات بأقراص SSD لأستضافة بيانات المواقع بشكل سريع.
زيارة الموقع

5-موقع X10HOSTING
موقع هوستينج للاستضافت المجانية الرائدة في هذه المجال والتي تقدم خدمات الأستضافات ومنها المجانية للعملاء الذين يتسجلون من خلالها.
الموقع يعطي 5 دومينات فرعية في البداية تعتمد عليها في بداية مشوارك يمكنك أختيار واحد من هذه الدومينات المجانية للبدء في أنشاء الموقع الألكتروني الخاص بك,من أيجابيات الموقع تامين بيانات العملاء ومدة الاستضافة والثبات والسلبيات هي كمية الباندويث و حجم المساحة.
زيارة الموقع

6-موقع أواردسباس-AWARDSPACE
شركة أستضافات تقدم خدمات للعملاء منها خدمات استضافة للوردبريس وخدمات VPS قوية وكذالك خدمات تقديم الأستضافة المجانية للعملاء بمييزات لاباس بها.
من أيجابيات الموقع ثبات الخدمة ودعم بيانات العملاء ومدة الاستضافة والسلبيات كمية الباندويث وحجم المساحة والدعم الفني.
زيارة الموقع

7-موقع ويبس-50WEBS
لاأعلانات ولابنرات اعلانية مع هذه الأستضافة المجانية التي تقدم استضافة مجانية بالكامل الى جانب الاستضافات المدفوعة مع أمكانية بناء موقع الاكتروني على هذه الاستضافة المناسبة.
من ناحية الايجابية هي تأمين بيانات العملاء والسلبيات هي حجم المساحة والدعم الفني.
زيارة الموقع