Fortnite Battle Royale هي اللعبة الأولى عالميا على نطاق عام سوف تجد فيها كل ماتحب من الأسلحة والمغامرات وفي انتظارك العديد من المعارك على ارض ساحة المعركة.
Google Play ممتلئ بالألعاب الكثيرة وقد تجد بعضها ممل بسبب الأمكانيات والمميزات المحدودة ولكن مع وجود بعض الألعاب القوية مثل Fortnite Battle Royale سوف تجد المتعة في مثل هذه الألعاب القوية التي سوف تكون بانتظارك,Fortnite Battle Royale هي اللعبة الأكثر أنتشارا في الوقت الحالي والتي يجب عليك تجربتها بدون ملل وهي اللعبة التي لاقت جدلأ واسعأ في الأنترنت وهي لعبة فيديو الكترونية من نوع البقاء تم أصدارها عام 2017 يوم 27 يوليو وتعمل على نظام التشغيل بلاي ستيشن 4 وأكس بوكس ون وويندوز وماك ومايكروسوفت وأيفون وقريبا سوف تتوافر على أجهزة الأندرويد.

أحداث لعبة Fortnite Battle Royale

تتم أحداث اللعبة في الأرض المعاصرة والذي في ظهور مفاجى يودي الى ظهور عاصفة عالمية الى أختفاء 98% من سكان العالم,حيث تظهر مخلوقات غريبة شبية الى حد ما الزومبي لتهاجم 2% من سكان المتبقيين,حيث يوجد أربع أشخاص يتعاونون في مابينهم لجمع الموارد وبناء التحصينات والدفاعات وبناء الأسلحة والفخاخ للوقوف ضد العاصفة وحماية الناجين المتبقين من سكان العالم.

 تحميل لعبة Fortnite Battle Royale للكمبيوتر والماك

اللعبة صدرت ولاقت الكثير من النجاحات على مستوى العالم وأصبح لديها أصدارها الخاص على نظام التشغيل ويندوز على أجهزة الكمبيوتر حيث يمكنك تحميل اللعبة من خلالنا,حيث تعتبر اللعبة من أشهر الألعاب الملحمية والتي تصف عالم الحروب والأكشن بشكل مميز ومثير للروعة وفي عالم مفتوح سوف تجد اللعبة قد أخذت الحيز المناسب على أجهزة الكمبيوتر حيث تمكن اللأعبين من سهولة التنقل واللعب بكل سهولة وبدون مشاكل.
تم أتاحة اللعبة للاعبين الذين يرغبون بتجربة اللعبة ومعرفة مدى جدية اللاعب في الفوز والقضاء على الاشرار وحماية الارض من الدمار,سوف تكون بأنتظارك العديد من المهام المختلفة على الخرائط لجمع الموارد منها الاسلحة والمعدات والفخاخ وغيرها,اللعبة مطابقة لأصداريها الخاصين بالحاسوب وكذالك بأجهزة اللعب بسبب كونها مصممة على محرك البحث Unreal Engine 4 حيث أن كل نظام تمويلها مطابق لتلك الأصدارات.

تحميل لعبة Fortnite Battle Royale للأندرويد والايفون

ينخرط 100 لاعب ضمن المواجهات للصراع من أجل البقاء الى أن يبقى لاعب واحد فقط على أرض المعركة والتي سوف تجد نفسك بين اللاعبين الاخرين مما يزيد من حماس اللعبة.
أهم ميزة حظيت بها اللعبة هي أمكانية أنجاز مباني على منطقة لعبتك لكي تستعملها كملاجئ لتحمي نفسك من الخطر الذي يلاحقك,ويحصل اللاعبون على مكافات من خلال أنجازهم للمهام لتحسين مواصفات البطل وفرق الدعم وترسانة الأسلحة لكي يتمكنو من القيام بمهام أكثر صعوبة ويمكن من خلال microtransactions شراء العملة الخاصة لأستخدامها من أجل التطويرات.