أصبحت عملة البتكوين الان هي مصدر دخل بالنسبة للكثير من الإشخاص الذين يبحثون عن ربح المال من الإنترنت ولأزالت هذا العملة في تصدر مستمر بالرغم من الهبوط التي تشهدها عملة البتكوين في أوقات سابقة وغير معروفة,اليوم أصبح بأمكانك ربح وكسب عملة البتكوين بطريقة سهلة جدأ وبدون عنا من خلال متصفك دون الحاجة الى بذل أي جهد فقط يكون من خلال تصفحك للمواقع المفضلة لديك.
cryptotab هو متصفح يغنيك عن أستخدام أي متصفح لديك على جهاز الكمبيوتر مثل جوجل كروم او متصفح أوبرا او متصفح مززيلافايرفوكس حيث يمكنك الإستغناء عن هذا المتصفحات التي لاتنفع بشيئ مقارنة بمتصفح cryptotab الذي يتيح لك كسب المال وأنت تتصفح مواقع الويب التي تفضلها او اليوتيوب او حتى مواقع تواصل الإجتماعي,حيث يمكنك كسب مبالغ مالية جيدة من خلال هذا المتصفح cryptotab مقارنة بالمتصفحات الإخرى التي لاتتيح لك كسب مبالغ مالية أثناء تصفحك للإنترنت.

يمكنك ربح المال من خلال تعدين البتكوين على متصفحك دون كابتشا او اعلانات مزعجة عن طريق متصفح cryptotab الذي يمكنك استغلالة في تعدين عملة البتكوين على جهازك الحاسوب.
تعتمد قوة التعدين على مدى قوة موارد جهازك وهو لايستعمل كثيرأ موارد جهاز الحاسوب الخاص بك حيث سبق وأن قمت انا شخصيأ بتثبيت متصفح cryptotab على جهاز الحاسوب الخاص بي وربت مبلغ جيد وسحبت منه مباشرة على محفظة 11 خلال فترة وجيزة.
كل ماتحتاجة في البداية الى تثبيت متصفح cryptotab على جهاز الحاسوب الخاص بك من خلال الرابط التالي والبدء في تعدين البتكوين من خلال تصفح المواقع المفضلة لديك.
رابط التحميل <cryptotab>
رابط التفعيل : 167290