برنامج Wise Folder Hider Pro لإخفاء الملفات والمجلدات بكلمة سر
برنامج Wise Folder Hider Pro لإخفاء الملفات والمجلدات بكلمة سر للكمبيوتر

في كثير من الحالات، تحتاج إلى مشاركة محرك USB مع الآخرين او مع الأصدقاء ولكن في نفس الوقت سوف يتم قراءة بعض الملفات الخاصة بك من قبل الآخرين بدون علمك.لذالك مع برنامج Wise Folder Hider Pro، يمكنك إخفاء وحماية كلمة السر الخاصة بك للملفات والمجلدات الشخصية المهمة الخاصة بك على USB مع ضغطة واحدة فقط. حتى لو يتم فقدان محرك الأقراص USB الخاصة بك لن تكون مسروقة من الملفات الهامة.
لتشفير الملفات، تحتاج إلى إنشاء محرك أقراص تقسيم المشفرة أولا، ثم سحب وإسقاط الملفات والمجلدات الخاصة بك إلى محرك الأقراص المشفرة(Wise Folder Hider Pro). الملفات والمجلدات سوف تكون مخفية وتشفير بعد إغلاق البرنامج. مع حمايتها كبيرة، والبعض الآخر سوف لن تكون قادرة على فتح، قراءة، تعديل، حذف، نقل، نسخ الملفات والمجلدات المشفرة، أو حتى لا تكون قادرا على رؤية لهم.
ملاحظة: عند بدء تشغيل البرنامج ، يلزمك تعيين كلمة مرور لحماية المجلد الخاص بك، احفظ كلمة المرور التي قمت بتعيينها ، في حال نسيتها ، فإن إصدار برنامج Wise Folder Hider Pro ليس لديه وظيفة أوإمكانية الحصول على كلمة السر في حالة نسيانها مرة أخرى تلقائيًا ومجانًا! يمكن Wise Folder Hider Pro إخفاء الملفات والمجلدات الموجودة على الأقسام المحلية أو الأجهزة القابلة للإزالة. سيتم إخفاء الملفات بأمان بسبب خوارزمية التشفير المتقدمة للبرنامج. يمكنك تعيين كلمة مرور له بحيث يمكن عرض البيانات المخفية وإخفائها فقط بإدخال كلمة المرور الصالحة التي قمت بإنشاءها سابقا. البيانات غير مرئية تمامًا لبرامج أخرى أو على نظام تشغيل آخر ، لذلك فهي أكثر موثوقية. يتوافق Wise Folder Hider Pro مع جميع أنظمة تشغيل الويندوز لأجهزة الكمبيوتر والحاسوب ، وهو أكثر أمانًا وملاءمة للمستخدمين لتعديل الملفات المحمية. وعلاوة على ذلك ، فإن واجهة Wise Folder Hider Pro بديهية للغاية. حتى الموقت الأول يمكنه الحصول على تعليق في دقيقة واحدة

معلومات عن برنامج Wise Folder Hider Pro للكمبيوتر

الإصدار الحالي
4.2.3
الحجم
2.1 ميجابايت
المتطلبات
يتطلب Windows XP, Vista, Win7/8/10
الترخيص
تم توفر الترخيص
الفئة
الكمبيوتر/برامج الحماية
التحميلات
روابط التحميل