برنامج Hasleo BitLocker Anywhere لتشفير محركات الاقراص لنظام تشغيل ويندوز
برنامج Hasleo BitLocker Anywhere لتشفير محركات الاقراص لنظام تشغيل Windows

Hasleo BitLocker Anywhere هو أول حل BitLocker في العالم لإصدارات Windows 10 / 8.1 / 8/7 Home و Windows 7 Professional. وغيرها من الإصدارات الأخرى الذي يتيح لك تشفير محركات الأقراص على جميع أصدارات ويندوز على أجهزة الكمبيوتر والحاسوب، حيث يمكنك الأستمتاع بجميع ميزات برنامج تشفير محرك BitLocker في إصدارات نظام التشغيل Windows ، مثل تشفير وحدات التخزين باستخدام تشفير محرك BitLocker ، وفك تشفير وحدات تخزين BitLocker المشفرة ، وتغيير كلمة المرور لوحدات تخزين BitLocker المشفرة.
Hasleo BitLocker Anywhere هو برنامج يقوم بتشفير محرك الأقراص على نظام تشغيل ويندوز للكمبيوتر او الحاسوب حيث يمكنك من خلال هذا ابرنامج من تشفير أي محرك أقراص تريدة ومحمي بكلمة سر من أختيارك بضغطة زر بكل سهولة,حيث تكون مدة تشفير محرك الأقراص اعتمادا على حجم محرك القرص الذي تريد تشفيرة

كيفية تشفير محركات الأقراص على نظام التشغيل Windows

1. قم بتنزيل وتثبيت برنامج Hasleo BitLocker Anywhere على الكمبيوتر من خلال روابط التحميل.
2. في مستكشف Windows ، انقر بزر الماوس الأيمن على حرف محرك الأقراص الذي تريد تشفيره ، ثم انقر فوق "BitLocker Anywhere"> "Turn On BitLocker".
3. في هذه الخطوة ، ستحتاج إلى تحديد كلمة مرور لتشفير محرك الأقراص ، وإدخال كلمة المرور والنقر فوق "التالي". يجب عليك اختيار كلمة مرور تحتوي على مجموعة من الأحرف الكبيرة والصغيرة والأرقام والمسافات والرموز الخاصة. بمجرد اكتمال التشفير ، يمكنك الوصول إلى محرك الأقراص باستخدام كلمة المرور هذه.
4. قم بعمل نسخة احتياطية من مفتاح استرداد BitLocker ، ثم انقر فوق "التالي" للانتقال. يمكنك حفظ مفتاح الاسترداد إلى ملف أو طباعة نسخة منه. يرجى ملاحظة أنه يمكن لأي شخص استخدام مفتاح الاسترداد للوصول إلى محرك الأقراص ، حتى إذا لم يكن يعرف كلمة المرور التي تم إدخالها في الخطوة السابقة ، لذا يُرجى عدم الإفصاح عنها للآخرين.
5. سيقوم Hasleo BitLocker Anywhere الآن بتشفير محتويات محرك الأقراص المحدد باستخدام تشفير محرك BitLocker. قد تستغرق عملية التشفير وقتًا طويلاً للانتهاء بناءً على حجم محرك الأقراص ، لذا يرجى التحلي بالصبر للانتظار. إذا كنت لا ترغب في الانتظار حتى انتهاء عملية التشفير ، يكون خيار "إيقاف تشغيل الكمبيوتر عند اكتمال العملية" فكرة جيدة. فقط تحقق من ذلك.

6. بعد اكتمال التشفير ، انقر فوق الزر "إنهاء" لإغلاق النافذة.

الميزات الرئيسية لبرنامج Hasleo BitLocker Anywhere ما يلي: 

1-تشفير حجم NTFS مع تشفير محرك BitLocker.
2-فك تشفير BitLocker المشفر NTFS حجم.
3-تغيير كلمة المرور الخاصة بـ BitLocker
4-وحدة تخزين مشفرة. بسهولة
5-قفل واطلاق BitLocker مشفر الصوت. ت
6-شفير وبدء ويندوز 7 الرئيسية / المهنية مع كلمة المرور.

معلومات عن برنامج Hasleo BitLocker Anywhere Home 4.6 للكمبيوتر

اسم البرنامج : Hasleo BitLocker Anywhere
أصدار البرنامج : V 4.6
حجم البرنامج : 6.6 ميجابايت
التوافق : All Windows
لتحميل البرنامج :