يواجهه المستخدمون حاليأ من مشاكل في حواسيبهم الشخصية بسبب عدم القدرة أحيانا على تحديث درايفرات الكمبيوتر أو الحاسوب أو وجود صعوبة في أزالة تثبيت هذا الدرايفرات من الكمبيوتر لذالك نقترح عليكم في تدوينة اليوم تثبيت برنامج Display Driver Uninstaller على الكمبيوتر او الحاسوب الخاص بك بسبب حاجة الكمبيوتر او الحاسوب الى هذا البرنامج.
برنامج Display Driver Uninstaller لحذف تعريفات كارت الشاشة بطريقة أمنة
برنامج Display Driver Uninstaller لحذف تعريفات كارت الشاشة بطريقة أمنة

وصف عمل البرنامج

Display Driver Uninstaller برنامج لحذف تعريفات كارت الشاشة بطريقة أمنة من جهاز الكمبيوتر أو الحاسوب بطريقة سريعة جدأ وآمنة,تدعو الحاجة الى أستخدام هذا البرنامج بسبب المشاكل التي قد تحدث عند التحديث الى نظام جديد كليا أو حتى بعد تحديث كرت الشاشة مما يظهر أخطاء في تعريف كرت الشاشة نفسة,وقد تظهر بعض المشاكل ايضا عند حذف بعض التعريفات او تحديثها على جهاز الكمبيوتر او الحاسوب لذالك سوف تحتاج الى أستخدام برنامج Display Driver Uninstaller لمنع حدوث إخطاء او مشاكل عند حذف التعريفات او تحديثها الذي يضمن لك عدم وجود إخطاء عند أزالة التعريفات او تحديثها من جهاز الكمبيوتر او الحاسوب.

يقوم برنامج Display Driver Uninstaller بحذف وأزالة تثبيت التعريفات من جذورها كليا من جهاز الكمبيوتر او الحاسوب وكذالك حذف الملفات المتعلقة به كليا بالأضافة الى ان البرنامج خفيف جدا على أجهزة الكمبيوتر والحاسوب,البرنامج يقوم بحذف جميع انواع تعريفرات قطع الكمبيوتر لمختلف الشركات مثل AMD, Intel, Nvidia وغيرها بطريقة آمنة وبدون مشاكل.
يتيح برنامج Display Driver Uninstaller ثلاث خيارات مهمة للدخول :
  1. عادي: أي يتم الدخول الى برنامج Display Driver Uninstaller بشكل عادي.
  2. الوضع الآمن: في هذا الخيار سوف يتم إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر ليتم الدخول الى نظام ويندوز في الوضع الآمن,هذا الخيار مهم ومفيد بالنسبة للأشخاص الذين لايستطيعون حذف تعريفات كرت الشاشة.
  3. الوضع الآمن بدون شبكة: نفس السابق, ولكن في هذا الوضع سوف يتم قطع الاتصال بالأنترنت والشبكات.
انت بدورك في البداية سوف تختار الوضع العادي, ولكن في حال ظهرت مشاكل أستخدم الوضع الآمن.

معلومات خاصة عن البرنامج

الإصدار الحالي
18.0.0.0
الحجم
1.23 ميجابايت
المتطلبات
يتوافق مع جميع إصدارات Windows
الترخيص
تم توفر الترخيص
الفئة
الكمبيوتر/تعريفات قطع الكمبيوتر

روابط التحميل

بعد تحميل البرنامج وفك الضغط عنه, قم بتشغيل البرنامج واختر الشركة الخاصة بكرت الشاشة للكمبيوتر الخاص بك وبعد ذالك اضغط على حذف تعريفات البطاقة ومن ثم إعادة تشغيل النظام (بالأنجليزي: Clean and Restart).
بعد إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر قم بتثبيت تعريفات كرت الشاشة الخاص بالكمبيوتر الخاص بك.