إذا كانت بيانات حساباتك على الإنترنت معرضة لخطر سرقتها من قبل مجرمي الإنترنت ، فإنت بحاجة الى برنامج Abelssoft HackCheck 
Abelssoft HackCheck برنامج لحماية الحسابات الخاصة بك على الانترنت ومانع التجسس الذي يمسح ويراقب جميع حسابات المستخدمين باستمرار ضد هجمات القراصنة.يراقب HACKCHECK حساباتك على الإنترنت للكشف عن هجمات القراصنة وتنبيهك عند وقوع هجوم أحتيالي أوغيره!

تحميل برنامج Abelssoft HackCheck 2018 1.19 Build 93 للكمبيوتر
تحميل برنامج Abelssoft HackCheck 2018 1.19 Build 93
المشكلة لا يعرف الكثير من المستخدمين أن أحد حساباتهم قد تم اختراقه من طرف هجمات قراصنة أو أحتيالية الذي قد يكون خطر كبير على حساباتك الخاصة ، لأنه في معظم الحالات ، يمكن للأشخاص الذين تم سرقة بياناتهم وكلمات الوصول الخاصة بهم أن يمنعوا الأسوأ عن طريق التلاعب بحسابك وتغيير معلوماتك الخاصة بحسابك والذي يمنع الوصول الى حسابك الخاص. ولكن كيف يمكنك معرفة ما إذا تم اختراق حسابك؟ - يكتشف HackCheck من أجلك في حال كان حسابك معرض للخطر أم لا حيث إذا تمت سرقة بيانات خاصة مثل كلمات المرور من خلال هجوم مفاجئ ، فسيعطي HackCheck إنذارًا لك بوجود خطر على حسابك!! تأخذ أداة Windows الجديدة HackCheck عناوين بريدك الإلكتروني وتحقق على الفور مما إذا كانت تنتمي إلى هجوم القرصنة. في هذه الحالة ، يخبرك البرنامج عن الخدمة عبر الإنترنت التي تم اختراقها بأي طريقة.

ويوصي بتغيير كلمة المرور على الفور. يُجري البرنامج اختبارًا جديدًا كل أربع ساعات وينبهك إلى هجمات اختراق ناجحة جديدة ضد حساباتك. وبهذه الطريقة ، يمكنك تغيير كلمات المرور المطابقة مباشرةً قبل سرقة حساباتك الخاصة. يوفر HackCheck أيضًا إحصاءات حول الوضع الأمني ​​الحالي ويبلغ عن عدد خدمات الويب المتأثرة أصلاً بهجوم القراصنة وعدد الحسابات المتأثرة في جميع أنحاء العالم. يتم تسليط الضوء على أحدث تسرب في النظرة العامة ، لذلك لن تفوتك هجومًا كبيرًا للقراصنة.
❚ مقالات مقترحة : 
تحميل برنامج WinToUSB كامل مع التفعيل لحرق الويندوز على الفلاش ميمورى

✔  µTorrent Pro كامل ومفعل لتحميل ملفات التورنت احدث أصدار
تحميل برنامج Coolutils Total HTML Converter لتحويل ملفات HTML الى صيغ متعددة
برنامج AnyDesk كامل للتحكم بجهاز الكمبيوتر عن بعد من جهاز اخر 
الجريمة الإلكترونية هي واحدة من أكبر الأخطار التي يقع بها الكثير من المستخدمين حول العالم.حيث الكثير من الملايين من كلمات المرور الخاصة تقع بشكل منتظم في الأيدي الخطأ. نظرًا لأن العديد من المستخدمين يستخدمون كلمة المرور المفضلة لديهم في العديد من الخدمات عبر الإنترنت ، حيث قد يكون للاختراق نتائج خطيرة. إذا كانت كلمة المرور المسروقة تمنحك أيضًا إمكانية الوصول إلى حسابك المصرفي أو الأدوات المالية الأخرى مثل paypal. في هذه الحالات ، يقوم المتسللون عادة بحسابات فارغة في غضون وقت قصير للغاية لذالك أنت بحاجة الى برنامج HackCheck المتوفر للكمبيوتر.

 روابط التحميل

 تحميل برنامج Abelssoft HackCheck 2018 1.19 Build 93 للكمبيوتر