يسمح برنامج Physx Nvidia بتشغيل الالعاب الثقيلة والتي تعيق بطئ جهاز الكمبيوتر والذي يعتبر من البرامج التشغيلية الخاصة باجهزة الكمبيوتر والحواسيب الشخصية,يعتبر برنامج التشغيل Physx كجزء من برامج شركة Nvidia وهي احدى الشركات انتاجا لمعالجات الرسومات وبطاقات العرض ومجموعات الشرائح التي تخص أجهزة الكمبيوتر وانظمة العاب الفيديو(بلي ستيشن3,سيجا ساترون,أكس بوكس).
Physx يعتبر كجزء من برامج تشغيل الكمبيوتر حيث يسمح بمتابعة الأستمتاع لتجربة أقوى الألعاب الكبيرة على جهاز الكمبيوتر وتشغيلها بدون مشاكل,ويمكن لهذا البرنامج ان يقوم بتسريع الألعاب الحديثة وتشغيل الألعاب بجميع انواعها وبجودة عالية لتستمتتع بأفضل تجربة لعب ممكنة على جهازك الكمبيوتر.

برنامج Nvidia Physx لتحسين اداء كرت الشاشة وتسريع الألعاب للكمبيوتر
البرنامج صنع من طرف شركة انفيديا وخصيصا للألعاب الثقيلة والذي يعمل على تسريعها مع الحفاظ على جودة الصور بتقنية HD والبرنامج متوفر على عدة منصات منها الأندرويد وبلاي ستيشن 3 وبلاي ستسشن 4 ومايكروسوفت ويندوز وأكس بوكس ون وأكس بوكس 360 وغيرها من المنصات الأخرى.
يستطيع برنامج Physx تشغيل جميع الالعاب القوية بدون مشاكل ويحتوي على الكثير من الأعدادات التي تسهل للمستخدم على اختيار افضل وضع لتشغيل الألعاب بدون تقطيع والبرنامج لايحتاج الى مساحة تخزينية عالية لكي يعمل فهو صغير الحجم نسبيا ويدعم اللغة العربية.
من الضروري ان يتوافر جهازك على هذا البرنامج والذي يعتبر جزء من نظام تشغيل الويندوز من أجل تحسين كرت الشاشة ويزيد من جودة الجرافيكي بشكل ملحوظ وتحسين اداء الكمبيوتر وتخلص من البطئ الذي يعيق اجهزة الكمبيوتر بسبب الألعاب الحديثة والثقيلة.
هناك بعض الالعاب التي تشترط وجود برنامج Physx لكي تعمل اللعبة بشكل سليم وهو هام لكل جهاز كمبيوتر لتسهيل عملية تشغيل الألعاب.

معلومات البرنامج عن برنامج Nvidia Physx System Software

أصدار البرنامج : Nvidia Physx 9.17.0524
ترخيص المنتج : مجاني
المطور : Nvidia
توافق البرنامج : All Windwos
حجم البرنامج : 27.5 MB
لتحميل البرنامج :