تواجة احيانا الكمبيوتر الكثير من المشاكل بسبب الاستخدام اليومي والمتكرر مما يضعف ذالك من اداء الكمبيوتر لذالك سوف يحتاج الكمبيوتر الى فحص لمعرفة الاسباب الاخرى المؤدية الى ضعف اداء الكمبيوتر,ونتيجة للاستخدام اليومي وتنزيل الكثير من البرامج التي تكون غير ضرورية يجب عمل صيانة للكمبيوتر والتخص من المشاكل التي تعيق بطئ الكمبيوتر.
اليوم سوف نعرفك على برنامج الشهير Glary Utilities المعروف بتسريع وصيانة الكمبيوتر دون الحاجة الى عمل فورمات للكمبيوتر وبطريقة سهلة جدأ.

مميزات برنامج Glary Utilities لصيانة وتسريع الكمبيوتر

  • البرنامج الأول في صيانة الكمبيوتر,يساعد في تنظيف الكمبيوتر من العوائق التي تسبب بطئ الكمبيوتر وتعمل على تسريعة بشكل جيد.
  • يعزز من سرعة الكمبيوتر وأصلاح الاخطاء التي تواجهة الحواسيب الشخصية.
  • يحتوي على اكثر من 20 اداة لتنظيم الكمبيوتر وتعزيز اداء الحواسيب الشخصية.
  • يحتوي على الكثير من المميزات التي تجعل من الكمبيوتر الشخصي أسرع بكثير من السابق مع تعزيز وتحسين اداء الكمبيوتر بشكل ملحوظ.

كيفية أستخدام برنامج Glary Utilities

بعد تنزيل البرنامج من خلال رابط التحميل قم بالنقر على الأيقونة الموجودة في الأسفل تحت عنوان "Click Performance" حيث سوف يعمل على الفحص الكامل لجهازك للبحث عن المشاكل التي تهدد جهازك مع النقر على Scan for Issues للبدء في فحص الكمبيوتر  وصيانتة بنقرة واحدة.
خيار Advanced Tool يوفر لك الكثير من الأدوات التي يمكنك الأختيار بينها التي تساعد على أصلاح الكمبيوتر والتي تضم العديد من الخيارات الخاصة بصيانة وأصلاح الكمبيوتر.

مقال مقترح : تحميل برنامج DriverEasy كامل ومفعل لتعريف كافة قطع الجهاز المفقودة وتحديث التعريفات القديمة

كيفية تفعيل برنامج Glary Utilities

بعد تنزيل البرنامج قم بفتح أيقونة البرنامج الموجودة على سطح المكتب وقم بتثبيت البرنامج بالطريقة الروتينية من خلال النقر على next لتثبيت البرنامج على سطح المكتب.
قم بفتح ملف الكراك بعد تحميلة من خلال روابط التحميل حيث سوف يظهر لك الصورة التالية:
Glary Utilities Pro


قم بنسخ الأسم وتوجة الى برنامج Glary Utilities حيث سوف تجد ايقونة في الاسفل باللون الاصفر تحت عنوان Activate Now وقم بلصق الكود في المكان المخصص بالأسم ومن ثم أنقر على Generate الموجودة في الكراك,سوف يظهر لك مفتاح الترخيص الخاص بالبرنامج قم بنسخ كود المفتاح ولصقة في خانة License code الموجود في  خانة Activate Now ومبروك عليك تفعيل البرنامج الى أصدار Pro.
*ملاحظة:لاتحتاج الى الانترنت لتفعيل البرنامج ويفضل قطع الانترنت قبل تفعيل البرنامج.
شرح تفعيل البرنامج بالفيديو:من هنا 

مقال مقترح : تحميل برنامج iFind Data Recovery لاستعادة الملفات الضائعة او التالفة

تحميل برنامج Glary Utilities مجاني مدى الحياة

البرنامج متوفر بنسختين وهو المجاني والمدفوع ونحن بدورنا قمنا برفع البرنامج المدفوع مع الكراك لكي تقوم بتحميلة ولكن في حال كنت تريد البرنامج بشكل مجاني قم بتحميل ملف البرنامج فقط,البرنامج المدفوع يحتوي على مميزات اكثر من البرنامج المجاني مما يعطي لجهازك الكمبيوتر اداء اسرع وافضل من السابق والنسخة التي قمنا برفعها لك هي نسخة Glary Utilities Pro .