دائما مايكون برامج تكوين الصور هي الأمر المهم التي يبحث عنها عشاق التصوير الفوتغرافي، حيث غالبا مايجدون صور جميلة ورائعة يرغبون بتركيب صور جميلة عليها لتظهر وكأنها أحترافية تامة، حيث تقدم برامج تحرير وتركيب الصور أدوات مميزة للمستخدمين من تركيب وأنشاء صور أحترافية مميزة للتباهى بها أمام أصدقائهم، حيث تتيح هذه البرامج من دمج صورتين معا وكأنها صورة واحدة وتركيب أكثر من صورة داخل صورة واحدة.
حيث تتوفر هذه البرامج على هواتف الأندرويد والأيفون بشكل مجاني لمساعدة عشاق الصور على التعديل على صورهم وجعلها احترافية واكثر جمالية، حيث يمكنك اللجو الى التطبيقات التالية للتعديل على صورك ودمجها مع صور أخرى لتبدو أحترافية ومشاركتها مع أصدقائك او على مواقع التواصل الأجتاعي.
أفضل برامج تركيب الصور للاندرويد
1-برنامج تركيب الصور

هذا البرنامج هو اداة مميزة ومهمة للتعديل على صورك حيث تمكن المستخدمين من عمل وصتع كولاج الصور بمختلف الأشكال والأنواع، أذ يمكن دمج أكثر من صورة داخل قالب واحد بمختلف الشكل حيث يتضمن الكثير من الأشكال والمميزات الرائعة التي تتيح للمستخدمين من تركيب العديد من الصور داخل أطارات مختلفة وباشكال عديدة ودمجها مع بعضها بشكل متناسق ورائع.
بالأضافة الى كل ذالك يتيح مميزات التطبيق الى أضافة مؤثرات نصية تزين بها الصور وتحسينها لتبدو احترافية مع امكانية الكتابة على الصور بخطوط عربية واجنبية، التطبيق مجاني بالكامل ويمكنك تحميله من متجر جوجل بلي على هواتف الأندرويد.
حمل البرنامج: من هنا
2-برنامج Photo Editor

برنامج أخر للتعديل على الصور لهواتف الأندرويد والأيفون، حيث يعتبر برنامج منافس وقوي للكثير من تطبيقات تركيب الصور حيث يقدم مميزات قد تكون أقوى من مميزات البرامج الأخرى، من هذه المميزات هي أتاحة المستخدمين من أضافة فلتر من مجموعة فلاتر كثيرة ومتنوعة ووضعها داخل صور السيلفي التي تلتقطها انت وأصدقائك لتنتج صورة مميزة تشاركها مع أصدقائك.
البرنامج بالأضافة الى ذالك يقدم خدمات متنوعة وكثيرة منها تعديل الأضاءة والفلاتر الكثيرة وغيرها من الأضافات التي تسهل عملية التصوير لتنتج في النهاية صور غير مسبوقة وأحترافية تستحق حفظها على جهازك.
تحميل البرنامج: من هنا