موضوع اليوم متعلق حول كيفية إظهار النجوم أسفل موقعك في نتائج محركات البحث ويعتبر كود اظهار النجوم من اكواد التعريف الخاص بالمواقع الألكترونية على محركات البحث حيث يمكنك أظهار نجوم اسفل موقعك وكذالك اسفل مواضيعك واقسامة في نتائج محركات البحث من خلال كود Schema,والغاية من أظهار النجوم اسفل موقعك او مواضيعك هو كسب المزيد من الزوار وكذالك جذب العديد من الزوار لموقعك مما يجعل موقعك يكسب ثقة جوجل في محركات البحث وظهوره في الصفحات الاولى لنتائج جوجل.

موضوع اليوم يجب على كل صاحب موقع او مدونة الإلكترونية حيث يمكن لإصحاب المواقع والمدونات من إظهار تقييم بخمس نجوم اسفل المواضيع في نتائج البحث كما في الصورة التالية

حيث الغاية من ذالك هو كسب ثقة جوجل وكذالك جذب الزائر لموضوعك والذي يؤدي الى الحصول على المزيد من الزوار لموقعك وبالتالي تحسين ترتيبة في الصفحات الاولى في محركات البحث المختلفة بشكل كبير جدأ.

طريقة اظهار النجوم اسفل موقعك في نتائج محركات البحث

للبلوجر

يمكنك ان تجعل النجوم تظهر في محركات البحث بشكل تلقائي من خلال وضع كود النجوم في اداة HTML/JavaScript من خلال التوجة الى التخطيط ووضع الكود.
1-توجة الى القسم الخاص بالتخطيط وقم بأضافة اداة جديدة في الفوتر ومن ثم أختر HTML/JavaScript
2-قم بنسخ الكود التالي وقم بلصقه في اداة HTML/JavaScript الجديدة مع مراعاة تغيير الرابط الخاص بي الى رابط موقعك وغير اسم موقعي الى اسم موقعك.
3-قم بعملية الحفظ.
سوف تظهر النجوم خلال مدة اقصاها 4 ايام الى اسبوع اسفل المواضيع المؤرشفة.

للوردبريس

اما بالنسبة للوردبريس فيمكنك كذالك من اظهار النجوم اسفل مواضيعك او موقعك في نتائج محركات البحث من خلال اضافة All In One Schema Rich Snippets او أضافة GD Rating System المتوفرة لمنصة الوردبريس,وبمجرد تركيب الإضافة على موقعك قم بتعديل الإعدادات الخاصة بالأضافة لتتناسب مع موقعك وتظهر بشكل سليم.بالتوفيق للجميع.
أضافة All In One Schema Rich Snippets للوردبريس
أضافة GD Rating System للوردبريس