Cyber Link Screen Recorder Deluxe هوبرنامج تصوير شاشة الكومبيوتر بجودة جيدة ومناسبة حيث يعد من أفضل البرامج في تصوير شاشة الكمبيوتر بتقنية عالية جدأ.

يوفر برنامج Cyber Link Screen Recorder 4 التقاطًا قويًا لسطح المكتب وتدفق الفيديو في تطبيق واحد. لم تعد هناك حاجة لعبة ألعاب ومبدعي محتوى عبر الإنترنت للتوفيق بين تطبيقات أو خدمات متعددة للفيديو متعدد المسارات ، أو تحرير التقاط سطح المكتب للنشر على YouTube أو Facebook. يمزج Screen Recorder بين ميزات التحرير سهلة الاستخدام من PowerDirector - الخيار No.1 لمحرري الفيديو - مع تقنية التقاط الشاشة والاستجابة ذات الجودة العالية ، مما يجعله الحل الشامل للتسجيل أو تشغيل الألعاب ، أو مشاركة محتوى الشاشة مع جمهور عبر الإنترنت.
بث مباشر إلى Twitch و YouTube و Facebook باستخدام مسجل الشاشة ، يمكنك الاتصال مباشرة بمنصة من اختيارك وبث الفيديو بجودة Full HD. تعد طريقة بث Livestreaming إلى Twitch أو YouTube أو Facebook طريقة رائعة لمشاركة حبك للألعاب مع العالم.
يتيح لك "مسجل الشاشة" إمكانية الإرسال المتعدد بخمس خدمات مختلفة. وهذا يعني أنه يمكنك البث المباشر في نفس الوقت إلى Twitch و YouTube و Facebook ، بالإضافة إلى خوادم مخصصة إضافية كحد أقصى. من السهل الوصول إلى جمهور أوسع بدون الحاجة إلى خوادم ترحيل إضافية.
شارك أكثر من مجرد طريقة لعبك. شارك أسرار الألعاب وردود الفعل والتعليقات مع المشاهدين من خلال دمج صوت وفيديو كاميرا الويب والميكروفون على الجزء العلوي من اللقطات داخل اللعبة ، حتى عند البث من وحدة تحكم في الألعاب. يمكنك أيضًا استخدام مفتاح chroma لتطبيق خلفية مخصصة.
سواء كنت من محرّري الفيديو ، أو اللاعبين ، أو الخبراء المعنيين بالكيفية ، فإن Screen Recorder ستحصل على مقاطع فيديو عالية الجودة ومفصلة في وقت قصير جدًا. سجل شاشتك بالكامل ، أو مجرد نافذة ، أو قفل تطبيق معين. بالنسبة للاعبين ، يمكنك تسجيل طريقة اللعب من جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى في الوضع الحصري ، وكذلك التقاط مباشرة من وحدة التحكم في الألعاب الخاصة بك!
لا تقضي ساعات في معرفة كيفية تحرير لقطاتك. يأتي Screen Recorder بواجهة تحرير بسيطة للغاية تسمح لك باستيراد وتقطيع اللقطات بسرعة وإضافة العناوين والتحولات ، كما يمكنك الآن إضافة مقطعي صوت فريدين.
تسجيل التسجيل بشكل أسرع باستخدام كاميرا الويب ومعاينات الميكروفون في الوقت الفعلي. انظر بالضبط ما ستبدو عليه قبل أن تصل إلى السجل باستخدام نافذة المعاينة ، وضبط الدقة والإعدادات بسرعة. تسمح لك معاينة الميكروفون بضبط مستوى الصوت ومعاينة مستويات الصوت بسرعة.

يمكنك البث والتسجيل والتعديل باستخدام تقنية التقاط الشاشة عالية الجودة Multistream to Twitch و YouTube و Facebook والخوادم المخصصة NEW قم بإعداد التسجيلات بشكل أسرع مع معاينة كاميرا الويب والميكروفون الجديدة في الوقت الفعلي
al-baadaniacademy