تعتبر برامج نسخ الأقراص هي من البرامج الضرورية التي يجب على كل كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز سواء كان ويندوز 7او8او10 ان تتوافر على هذا البرامج المهمة حيث سوف يكون درسنا لهذا اليوم عن أفضل برنامج نسخ وحرق الاسطوانات لأجهزة الكمبيوتر او الحاسوب.
Ashampoo Burning Studio عبارة عن برنامج يقوم بنسخ وحرق الأسطوانات لإجهزة الكمبيوتر والحاسوب والبرنامج معروف وغني عن التعريف عن بقية البرامج الأخرى بسبب المميزات التي يمتلكها البرنامج والتي تختلف عن المميزات الأخرى لبرامج أخرى,Ashampoo Burning Studio هي عبارة عن حزمة برامج شاملة تتعامل مع جميع احتياجات النسخ الأحتياطي وحرق الملفات وهو مثالي لنسخ وحرق الأسطوانات على جهاز الكمبيوتر او الحاسوب,يساعد البرنامج على أتاحة أكبر قدر ممكن من المساحة التخزينة وأشاء عملية نسخ وحرق بسهولة وهو مثالي لإجهزة الكمبيوتر والحاسوب.
Ashampoo Burning Studio هو عبارة عن ناسخ أقراص سريع وخالي من المتاعب.وهو عبارة عن برنامج حرق غني بالميزات ويمكن الاعتماد عليه مع كل ما تحتاجه لحرق البيانات ونسخها احتياطيًا أو نسخ أقراص الموسيقى أو إنشاء أقراص صوتية أو حرق ملفات الفيديو الموجودة ، مثل ملفات MP4 والصور إلى Blu-ray وأكثر من ذلك بكثير! مع واجهة بديهية ، البرنامج مثالي أيضا للمبتدئين الذين سوف يحققون نتائج رائعة بسرعة.
يتيح البرنامج على حرق البيانات بكل سهولة و تتضمن الوسائط المدعومة أقراص CD و DVD و Blu-ray ، بما في ذلك الأقراص القابلة لإعادة الكتابة والقدرة على مسحها وإعادة استخدامها ، مع إعدادات احتراق قابلة للتخصيص لتحقيق أقصى قدر من التنوع,
ويتيح لك برنامج Ashampoo Burning Studio حرق جميع أنواع الوسائط. الأفلام أو الموسيقى أو الملفات. يمكنك إنشاء نسخ احتياطية أو أقراص بيانات ، ثم نسخ ملفات الموسيقى وإنشاء أقراص مضغوطة صوتية. كما يتيح لك أرشفة أفلامك على أقراص Blu-ray. يأتي برنامج Ashampoo Burning Studio مع مجموعة من الميزات المتطورة ، بحيث يمكنه فعل الكثير أكثر من مجرد حرق الأقراص. لأنه يأتي مع محرر فيديو تنوعا وسهلة الاستخدام ، مما يتيح لك إنشاء الأفلام الخاصة بك وعرض الشرائح. يتضمن ميزات لك دمج الصور ومقاطع الفيديو وإضافة موسيقى الخلفية وترجمات ، مقدمات وتجاوزات ، والتحولات.

معلومات عن أصدار برنامج Ashampoo Antiverus للكمبيوتر

أصدار البرنامج : Ashampoo Burning Studio 19.0.2.6
المطور : ashampoo GmbH and Co KG
حجم البرنامج : 135 ميجابايت
لغة البرنامج : متعدد اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
ترخيص البرنامج : مجانأ
al-baadaniacademy