اوجة التشابة والأختلاف بين هاتف جالكسي نوت 9 وجالكسي نوت 8
اوجة التشابة والأختلاف بين هاتف جالكسي نوت 9 وجالكسي نوت 8

الهواتف الذكية هي المصدر الأول في تحقيق أكبر أستفادة من طرف المستخدمين وغالبا مايبحث المستخدمون عن أصدارات هواتف تلبي رغباتهم لتحقيق أكبر أستفادة من استعمال الهاتف التي تمتلك من المميزات التي تجعلة مناسب للأستعمالات الشخصية والعامة,يبحث مستخدمي الهواتف الذكية عن أفضل الهواتف الذكية من حيث القوة والمتانة والتي تمتلك مميزات عالية وعلى سبيل المثال الأختلاف بين هاتفي سامسونغ جالكسي نوت 8 وجالكسي نوت 9 حيث سوف تجد بعض الفروقات بين هاتين الأصدارين من الهواتف الذكية والتي تدفعك للأستغناء عن هاتف جالكسي نوت 8 على حساب هاتف جالكسي نوت 9 وأليك أبرز الفروقات التي تجعلك تستغني عن جالكسي نوت8  مقابل جالكسي نوت 9.

ابرز الأختلافات بين هاتفي جالكسي نوت 8 وجالكسي نوت 9

هناك تشابة كبير بين الهاتفين من حيث التصميم وكذالك من حيث الهاردوير والبرامج مع أختلاف كبير بين الهاتفين ويمكنك ملاحظة ذالك من خلال الأختلافات التالية:
اولأ:المساحة التخزينية: حصل هاتف سامسونغ جالكسي نوت 9 على سعة تخزينية تقدر 128 جيجابايت أو 512 جيجابايت مع أمكانية زيادة هذا المساحة من خلال ذاكرة خارجية (microSD).
هاتف جالكسي نوت 8 تبلغ المساحة التخزينية له 128 أو 256 جيجابايت وهي أقل من جالكسي نوت 9 بكثير مع أمكانية زيادة المساحة التخزينية من خلال الذاكرة الخارجية (microSD).
ثانيا: حجم البطارية: تبلغ سعة بطارية هاتف جالكسي نوت 9 لتصبح 4000 ملي أمبير/الساعة والتي تجعل الهاتف يدوم حتى يوم ونصف تقريبا وهذه السعة تقل لهاتف جالكسي نوت 8 لتصل الى 21%.
ثالثا:الكاميرا: حصل هاتف جالكسي نوت 9 على تحسينات كبيرة من حيث جودة الكاميرا ويمكنك ملاحظة ذالك من خلال التقاط صور السيلفي ولكن هناك وجود تشابة من حيث جودة الكاميرا مع جالكسي نوت 8 ولكن يبقى اداء أفضل للضوء الخافت لهاتف جالكسي نوت 9 مقارنة مع جالكسي نوت 8.
رابعا:ذاكرة الوصول العشوائي RAM: حصل جالكسي نو ت9 على ذاكرة عشوائية بسعة 6 أو 8 جيجابايت بينما تقل ذاكرة الوصول العشوائي في جالكسي نوت 8 لتصل الى 6 جيجابايت كحد أقصى.

ابرز اوجة التشابة بين هاتفي جالكسي نوت 9 وجالكسي نوت 8

اولأ:التصميم:لايوجد فرق كبير من حيث التصميم بين هاتفي جالكسي نوت 9 وجالكسي نوت 8 حيث توجد تطابق بين الشاشات بين الهاتفين مع عدم وجود فرق من حيث السطوع أو الألوان أو الدقة.
ثانيا:التصميم:لايوجد هناك فروقات كبيرة بين الهاتفين من حيث التصميم حيث المميزات المتاحة لهاتف جالكسي نوت 8 هي نفسها ومشابهة لمميزات جالكسي نوت 9 الجديد مثل ميزة مقاومة الماء والغبار وسرعة الشحن وقوة الزجاج وغيرها من المميزات الأخرى.
ثالثا:نظام التشغيل: يعمل كل من هاتف جالكسي نوت 8 وجالكسي نوت 9 بنظام أندرويد متشابة للهاتفين
وفي نهاية الموضوع اذا كنت تبحث عن هاتف مميز من عائلة النوت فهاتف جالكسي نوت 9 هو الخيار الأمثل لك الذي يغنيك عن هاتف جالكسي نوت 8.