تحميل برنامج Windows 10 Manger v2.3.3 Pro كامل
تحميل برنامج Windows 10 Manger v2.3.3 Pro كامل ومفعل لصيانة جهاز الكمبيوتر

اذا كان لديك جهاز كمبيوتر على الأغلب سوف تواجهة مشكلة عصيبة وهي الملفات الغير مرغوبة بها والتي تكون مزعجة لاجهزة الكبيوتر,حيث تعيق الملفات الغير مرغوبة بها جهاز الكمبيوتر وتعمل على ابطاء جهاز الكمبيوتر والتي تجعله في حالة غير مناسبة واذا كنت من مستخدمي ويندوز 10 سوف تكون المشكلة كبيرة بسبب الملفات المزعجة والتي تسبب مشكلة لذاكرة الويندوز 10.

الحل الكامل لتحسين وأصلاح وتنظيف ويندوز 10

الحل الكامل لبطئ جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز 10 هو عملاق البرامج Windows 10 Manger v2.3.3 Pro الذي يعمل على تسريع جهاز الكمبيوتر ونتظيف ملفات الكوكيز والملفات الغير مرغوبة بها التي تعيق تشغيل جهاز الكمبيوتر.
يقوم برنامج Windows 10 Manger v2.3.3 Pro كذالك بتنظيف كامل للريجستري وحل أغلب مشاكلة بكل سهولة وتسريع الكمبيوتر الى أقصى حد.
يتوافر البرنامج على أكثر من 40 اداة مختلفة لمساعدة وحل أغلب مشاكل ويندوز 10 ويساعد على جعل النظام يعمل بشكل اسرع من السابق مع أزالة أخطاء النظام,يزيد البرنامج من استقرار ويندوز 10 ويجعله أكثر أمانا من السابق.

مميزات برنامج Windows 10 Manger v2.3.3 Pro كامل

  • يحسن من أستخدام ويندوز 10
  • ينظف الملفات الغير مرغوبة بها في ويندوز 10
  • معالجة الذاكره وتنظيف وحل مشاكل الريجستري
  • تنظيف ملفات الكوكيز من الملفات الغير ضرورية
  • يتضمن أكثر من 40 اداة مساعدة شاملة ل Windows 10 Manger v2.3.3 Pro
 يمكن لبرنامج Windows 10 Manger v2.3.3 Pro الحصول على معلومات تفصيلية حول النظام والأجهزة الخاصة بك,ويساعد كذالك على معرفة مفتاح المنتج للعمليات وتشخيص مشاكل النظام  المختلفة ويعمل على حلها وأصلاحها بسهولة بضغطة زر واحدة فقط.

 خصائص برنامج Windows 10 Manger v2.3.3 Pro كامل

  • محسن : يقوم بفحص جهاز الكمبيوتر بالكامل وأيجاد المشاكل التي تعيق جهاز الكمبيوتر ويعمل على أصلاحها بالكامل,ويعمل كذالك على تعديل النظام لتحسين اداء وزيادة سرعة الكمبيوتر ويهيئ قائمة تمهيد ويندوز على حسب رغباتك المفضلة.
  • منظف : يقلل من حجم مخزن المكونات ويعمل على تحليل القرص وعرض مساحة القرص لكافة البرامج والملفات والمجلدات التي تشغيل مساحة الجهاز ويعمل على تنظيفها.
  • التخصيص : يعمل البرنامج على تخصيص النظام وفقا لتفضيلاتك الخاصة من خلال تعديل ملف مستكشف الملفات,ينشى البرنامج عناصر بدء تشغيل سريع ل Windows Apps مع تخصيص مظهر النظام الخاص بك.
  • الأمان : يقيد الوصول الى محركات الأقراص والبرامج من خلال ضبط الأعدادات بهدف تحسين أمان النظام وحماية أمان الملفات والمجلدات المهمة.

تفعيل برنامج Windows 10 Manger v2.3.3 Pro كامل

سوف تحتاج في البداية الى تنزيل ملف البرنامج وملف الكراك من خلال روابط التحميل
بعد تحميل ملف البرنامج والكراك قم بتسطيب البرنامج على جهاز الكمبيوتر بالطريقة الروتينية كما في الصور التالية :





بعد الانتهاء من تسطيب البرنامج على جهاز الكمبيوتر قم بنسخ ملف الكراك W10MPCL.dll بعد فك الضغط عنه حيث سوف تجد ملف الكراك مضغوط وضعه في المسار التالي على حسب مسار البرنامج ووافق على الأستبدال.

وفي نهاية الموضوع لاتنسى ان تقوم بتسجيل الأعجاب لصفحتنا على الفيسبوك لرفع التفاعل وشكرأ.